آخر الأحداث والمستجدات 

هذا موعد إعادة فتح الملعب الشرفي وأول مباراة سيستقبلها بعد نهاية أشغال التأهيل

هذا موعد إعادة فتح الملعب الشرفي وأول مباراة سيستقبلها بعد نهاية أشغال التأهيل

كشف مصدر مطلع لموقع مكناس بريس، أنه من المنتظر أن يعاد فتح الملعب الشرفي لمدينة مكناس، خلال الأسبوع الثاني من شهر نونبر القادم.

 

وحسب نفس المصدر، فيأمل المكتب المديري لجمعية النادي الرياضي المكناسي لكرة القدم، استقبال فريق الدفاع الحسني الجديدي بالملعب الشرفي، خلال المباراة التي ستجمعهما يوم 8 نونبر القادم.

 

يذكر أن أشغال تأهيل الملعب الشرفي، انطلقت مطلع شهر يوليوز الماضي، وشملت مختلف مرافقه الأساسية، بما فيها المستودعات والأبواب والمدرجات، والأرضية، وهي الأشغال التي شارفت على الانتهاء، بعد تركيب كراسي المنصة الشرفية خلال الفترة الأخيرة.

 

وأثبت النادي المكناسي، بعد عودته إلى قسم الصفوة، جدارته بالتواجد داخل هذا القسم، بكون المكان الطبيعي له، سيما بعد نجاحه يوم أمس الأربعاء، في الفوز على فريق الوداد البيضاوي بثناية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما بملعب الحسن الثاني بمدينة فاس، برسم الجولة الخامسة من بطولة القسم الاحترافي إنوي، فيما ينتظر أن يرحل يوم السبت القادم إلى عاصمة سوس، لمواجهة فريق حسنية أكادير.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-10-24 14:24:05

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك